Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
عاجل
الرئيسية / أخبار وطنية / وزارة أملاك الدولة تضرب بقوة و في صمت

وزارة أملاك الدولة تضرب بقوة و في صمت

شارك المقال ....Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0

من جديد تُنفذ الدّولة القانون و الشرعية و تسترجع عقارا للدولة ببنزرت…

استرجعت مصالح الإدارة الجهوية لأملاك الدولة و الشؤون العقارية صباح اليوم الإربعاء عقارا فلاحيا على ملك الدولة التونسية قبالة حي المعكسر معتمدية سجنان ولاية بنزرت،تبلغ مساحته 01 هك 33 آر 10ص آر يحتوي على أشجار الزيتون، زراعات كبرى، مستودعين و قاعة أفراح.

وقد جرى استرجاع هذا العقار بحضور كافة أجهزة الدولة إثر تنفيذ قرار إخلاء صادر عن والي الجهة وبالتنسيق التام مع السلط الأمنية.

هذا و قد تمّ تسليم العقار إلى مصالح الادارة الجهوية لأملاك الدولة بنزرت للتعهد  بصفة وقتية في انتظار إعادة توظيفها.

علما  انّ استرجاع هذه العقارات يتنزل ضمن المقاربة القانونية التي انتهجتها حكومة الوحدة الوطنية في التعاطي مع أملاك الدولة المستولى عليها بوجه غير شرعي و قد مكنت هذه المقاربة ، إلى حد الآن ، من استرجاع أكثر من 20 ألف هك من أراضي الدولة .

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :       info@safanews.net                                    .

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :       info@safanews.net                                    .