Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
عاجل
الرئيسية / أخبار وطنية / امضاء اتفاقية شراكة استراتيجية بين مركز التوجيه واعادة التأهيل المهني والوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل بحضور وزير التكوين المهني والتشغيل

امضاء اتفاقية شراكة استراتيجية بين مركز التوجيه واعادة التأهيل المهني والوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل بحضور وزير التكوين المهني والتشغيل

شارك المقال ....Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0


تحت اشراف  وزير التكوين  المهني والتشغيل تم أمس في العاصمة تونس إمضاء اتفاقية شراكة إستراتيجية مستدامة بين  الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل  (ANETI) ممثلة  في مديرها العام  ومركز التوجيه وإعادة التأهيل المهني   (CORP) ممثلا في مديره.
وقد خصّص حفل توقيع هذه الشراكة أساسا لتسليم شهائد لفائدة 46 مديرا جهويا تابعا للوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل المتواجدة بأغلب  ولايات الجمهورية ، وذلك في اطار تدريب  نظمّه مركز التوجيه واعادة التأهيل المهني  لتعزيز كفاءات  المديرين الجهويين .

و صرحت  السيدة أماني  بوبكر، مسؤولة على  المشروع في  مركز التوجيه واعادة التأهيل المهني ” أنّ الهدف من هذا التدريب هو تعزيز القدرات الإدارية لهؤلاء المديرين من أجل مواجهة التحديات الحالية التي تواجه سوق الشغل بتونس  بصورة أفضل” .

ويقوم  برنامج هذا التدريب على التبادل المشترك للتجارب بين الهيكلين  من أجل مواصلة التعاون المثالي على مستوى الشراكة بين القطاعين العام والخاص والتي انطلقت منذ ما يقارب العامين. وتجدر  الاشارة الى أنّ هذا  التعاون أتى  بعد عدة أعمال تشاركية بين المؤسستين كللت بالنجاح  ، خاصة في مجال  تطوير خصال التوظيف ، واعادة التأهيل المهني  والتوجيه.

هذه الاتفاقية تندرج ضمن ارادة لتركيز شراكة متينة ومستدامة. وبفضل الدعم اللا مشروط من قبل الوكالة الالمانية للتعاون الدولي ، التي ما فتئت تساند الغرفة التونسية الالمانية للصناعة والتجارة (AHK)، تمت برمجة العديد من الأعمال الملموسة  والتي تمّ الاتفاق على اطلاقها في الأسابيع المقبلة، ونذكر منها  تنظيم تظاهرات مشتركة هامّة لفائدة طالبي الشغل، وتعزيز قدرات المديرين المركزيين للوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل، وكذلك تدريب مهندسي الاعلامية بالوكالة.

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :       info@safanews.net                                    .

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :       info@safanews.net                                    .