Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
عاجل
الرئيسية / الإقتصاد و الأعمال /  اليابان تستعدّ لمواجهة أقوى إعصار منذ ربع قرن والغاء 500 رحلة جوية

 اليابان تستعدّ لمواجهة أقوى إعصار منذ ربع قرن والغاء 500 رحلة جوية

شارك المقال ....Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0


أعلنت السلطات اليابانية أن إعصاراً قوياً  يتوقّع أن يكون الأعنف في الأرخبيل منذ ربع قرن، سيجتاز الليلة وسط غرب البلاد، مما سيؤدّي إلى اضطرابات في حركة النقل وعمل الشركات
وقالت الوكالة اليابانية للأرصاد الجوية أنه الإعصار الحادي والعشرين في موسم الأعاصير في آسيا، وكان صباح اليوم الثلاثاء قبالة الساحل الجنوبي للأرخبيل، ويواصل مساره باتجاه البرّ الياباني الذي يتوقّع أن يدخله خلال النهار.
وحذّرت الوكالة من أن الإعصار سيتسبّب بهطول أمطار غزيرة الأمر الذي يتطلّب من سكان المناطق المهدّدة بحصول فيضانات فيها أو تلك التي قد تتعرض لانزلاقات أتربة الالتزام بتعليمات إخلاء هذه المناطق حالما تصدر أوامر بهذا الشأن.
من جهتها أعلنت شركات الطيران أنها وفي إجراء احترازي ألغت أكثر من 500 رحلة جوية، في حين تم تعليق العمل على العديد من خطوط السكك الحديدية.
وبسبب الإعصار العنيف قررت المتاجر الكبرى في منطقة أوساكا (غرب) بشكل خاص إغلاق أبوابها.
أما الشركات التي تقع مقرّاتها في مناطق يتوقّع أن تكون الأكثر تضرّراً من الإعصار فطلبت من موظفيها ملازمة منازلهم  وكذلك فعلت المدارس مع تلامذتها ومعلّميها. 

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :       info@safanews.net                                    .

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :       info@safanews.net                                    .