Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
عاجل
الرئيسية / أخبار وطنية / “الخطوط التونسية” تتخذ إجراءات خاصة لضمان حسن سير رحلات العودة

“الخطوط التونسية” تتخذ إجراءات خاصة لضمان حسن سير رحلات العودة

شارك المقال ....Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0

أعلنت الخطوط التونسية   أنها قامت بتوزيع رحلاتها الإضافية باتجاه المطارات الفرنسية ومطار جينيف (سويسرا) على المحطتين الجويتين 1 و2 بمطار تونس قرطاج ابتداء من يوم الثلاثاء 21 أوت إلى غاية الخميس 28 أوت الجاري.

وأوضحت أنها اتخذت هذا الإجراء في إطار حرصها على تأمين رحلات العودة في أفضل الظروف الممكنة وبهدف تفادي الاكتظاظ وتسهيل عمليات تسجيل وعبور المسافرين، داعية القاصدين منهم هذه الوجهات إلى التثبت من رقم المحطة التي ستنطلق منها رحلاتهم عبر الموقع الرسمي للخطوط التونسية.

وأضافت الناقلة أنها ستستمر في تأمين رحلات العودة الخاصة بالرحلات المنتظمة وغير المنتظمة انطلاقا من المحطة الجوية الرئيسية بمطار تونس قرطاج .
وذكرت الخطوط التونسية بضرورة الحضور إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الإقلاع لإتمام إجراءات السفر والالتحاق بقاعات المغادرة في الوقت اللازم بما يضمن سير نشاط الرحلة على الوجه الأكمل.
ولمزيد الإستفسار وضعت الخطوط التونسية على ذمة حرفائها ارقام مركز النداء:
– من داخل تونس : 81 10 77 77 أو 70.103.700 أو 70.101.300
– من الخارج : 70.103.700 (+216) أو 70.101.300(+216)

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :       info@safanews.net                                    .

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :       info@safanews.net                                    .