Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
عاجل
الرئيسية / أخبار من تركيا / ارتفاع إنتاج صناعة السيارات التركية إلى أعلى مستوى منذ عام 2007

ارتفاع إنتاج صناعة السيارات التركية إلى أعلى مستوى منذ عام 2007

شارك المقال ....Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0

ارتفع عدد السيارات المصنعة من قبل الشركات التركية خلال الربع الأول من العام الجاري، ليصل إلى أعلى مستوى له منذ عام 2007، وذلك بحسب ما أظهرته بيانات رسمية صدرت مؤخرا.

وأظهرت بيانات جمعية مصنعي السيارات في تركيا ارتفاع إنتاج شركات صناعة السيارات التركية بنسبة 23 في المائة خلال الفترة بين شهري فيفري ومارس في حين ارتفع إنتاجها من سيارات الركوب بنسبة 44 في المئة.

وبلغ إجمالي إنتاج صناعة السيارات التركية 424 ألف سيارة خلال الربع الأول، شكلت منها سيارات الركوب 71 في المئة أو 300 ألف وحدة.

وخلال الفترة نفسها، ارتفعت صادرات السيارات التركية بنسبة 25 في المئة إلى 7.09 مليار دولار، بلغت حصة سيارات الركوب منها 3.01 مليار دولار.

وفقدت الليرة التركية حوالي 18 في المئة من قيمتها منذ منتصف جويلية الماضي  مما يعني أن المصدرين الأتراك بحاجة إلى زيادة مبيعاتهم من حيث عدد الوحدات بنسبة 18 في المئة على الأقل حتى يصلوا إلى مستوى التعادل.

ولكن ما حدث هو أنهم نجحوا في تجاوز تلك النسبة، بعد أن ارتفعت مبيعاتهم (من حيث عدد الوحدات) من سيارات الركوب بنسبة 39 في المئة ومن السيارات التجارية بنسبة 22 في المئة.

 

 

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :       info@safanews.net                                    .

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :       info@safanews.net                                    .